ما تحتاج لمعرفته حول منتجات التجميل الطبيعية

ليس من غير المألوف بالنسبة لنا أن نرى إعلانات على التلفزيون على منتجات التجميل الطبيعية. تجذب شركات مستحضرات التجميل العملاء بوعد الجمال والعناية بالبشرة من خلال استخدام المنتجات ذات المكونات “الطبيعية”.

نظرًا لأنك لا تريد أن تلحق المواد الكيميائية القاسية الضرر ببشرتك ، فأنت تميل إلى تفضيل منتجات زيت جوز الهند التجميل الطبيعية على المنتجات الصناعية المصنعة. ولكن هل كل المنتجات الطبيعية يمكن الوثوق بها حقًا؟ أم أنها مبالغ فيها إلى حد ما؟

المنتجات الطبيعية هي كل الضجيج هذه الأيام. عندما نسمع أن عنصرًا معينًا مصنوع من مكونات طبيعية ، يفترض البعض منا تلقائيًا أنه أفضل من نظيره الاصطناعي. ومع ذلك ، لا يمكن ضمان أن منتجات التجميل الطبيعية مصنوعة بالفعل من جميع المكونات الطبيعية ، تمامًا بدون أي نوع من المواد الكيميائية. بعد كل شيء ، لكي يطلق على شيء ما “كل شيء طبيعي” ، يجب أن تكون مكوناته قابلة للتلف في الغالب ، مثل الليمون والعسل والقشدة وجميع الأشياء الأخرى التي يجب تبريدها لتتمتع بعمر افتراضي أطول. بالمعنى الدقيق للكلمة ، يجب ألا تحتوي منتجات التجميل الطبيعية الحقيقية على أي عنصر صناعي ، ولا حتى عنصر واحد ، بما في ذلك المواد الحافظة.

تحتاج المنتجات المتاحة تجاريًا إلى نوع من المواد الحافظة لتتمتع بعمر افتراضي أطول ، مع الأخذ في الاعتبار مقدار الوقت الذي يستغرقه الشحن وعرضها قبل أن يشتريها المستهلك أخيرًا. إلى جانب ذلك ، لا توجد لائحة يجب على الشركات اتباعها لتسمية منتجاتها بأنها طبيعية. يمكن لأي شركة مستحضرات تجميل أن تدعي أن جميع العناصر التي تنتجها هي منتجات تجميل طبيعية.

يتردد بعض الناس في اختيار منتجات التجميل المهندسة كيميائيًا على المنتجات “الطبيعية بالكامل”. هذا لأننا نفترض أن المواد الكيميائية يمكن أن تضر بشرتنا. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أنه على الرغم من وجود مواد كيميائية ضارة بالفعل للجلد ، إلا أن هناك مواد أخرى ثبت أنها آمنة. تستخدم الشركات المسؤولة هذه المكونات الاصطناعية الآمنة لأنها فعالة مثل المكونات الطبيعية ، ولكنها أرخص فقط.

عند التسوق لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة ، حتى من الشركات المصنعة التي تدعي أنها تستخدم جميع المكونات الطبيعية ، اقرأ دائمًا الملصقات للتأكد من أنها لا تحتوي على مواد تسبب لك الحساسية.

تكتب ياب شيرلي مقالات بشكل احترافي ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، منذ 4 سنوات. هذا المؤلف لا يكتب فقط في موضوع الصحة ، ولكن أيضًا في الحمية الغذائية وفقدان الدهون واللياقة البدنية وغيرها الكثير.